الاتحاد النوعي لحماية المستهلك: مبادرة"يوم من غير شراء" هدفها التوفير

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300


كتبت سماح لبيب

 أكدت سعاد الديب، رئيس الاتحاد النوعى لحماية المستهلك أن مشاركة المجتمع المدنى فى المبادرة، التى أطلقها جهاز حماية المستهلك"يوم من غير شراء" أول ديسمبر المقبل، الغرض منها نشر ثقافة المقاطعة، التى تعد حق من حقوق المستهلك، ردا على استغلال بعض التجار الجشعين ورفع أسعار السلع بشكل غير مبرر.

 

وأضافت على هامش الاجتماع الدورى للجمعيات الأهلية العاملة فى مجال حماية المستهلك المنعقد اليوم أن المبادرة لا تستهدف سلع بعينها لمقاطعتها وإنما تشمل كل السلع.

 

وأوضحت الديب أن المبادرة تقوم على فكرة المستهلك الرشيد وتشجيع التوفير موجهة رسالة لربات المنزل بضرورة استهلاك مخزون السلع لديها، والتى قد يصيبها التلف، كما طالبت مختلف فئات المجتمع بالمشاركة فى المبادرة كرسالة للتجار الجشعين بمنع مغالاتهم فى الأسعار.

 

يذكر أن جهاز حماية المستهلك أطلق مبادرة "يوم من غير شراء" أول ديسمبر المقبل بمشاركة جمعيات المجتمع لمحاربة غلاء الأسعار.

 

 


الخبر : الاتحاد النوعي لحماية المستهلك: مبادرة"يوم من غير شراء" هدفها التوفير تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

الاتحاد النوعي لحماية المستهلك: مبادرة"يوم من غير شراء" هدفها التوفير

ملخص الخبر : الاتحاد النوعي لحماية المستهلك: مبادرة"يوم من غير شراء" هدفها التوفير
من قسم : أخبار مصر
كلمات البحث :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق