اخبار مصر الكويت وأمريكا وبريطانيا تطالب بسرعة احتواء الأزمة الخليجية

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم ناشدت دولة الكويت والولايات المتحدة وبريطانيا جميع الأطراف على سرعة احتواء الأزمة الراهنة في المنطقة وإيجاد حل لها في أقرب وقت من خلال الحوار.
وأعربت الدول الثلاث عقب اجتماع مشترك عقده الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الخارجية الكويتي وبحضور وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح مع كل من وزير خارجية الولايات المتحدة ريكس تيلرسون ومستشار الأمن القومي البريطاني مارك سيدويل مساء أمس الاثنين، في قصر بيان عن عميق القلق جراء استمرار الأزمة الراهنة في المنطقة.
وبحسب وكالة الانباء الكويتية (كونا) فإن كل من الجانبين الأمريكي والبريطاني جددا دعمهما الكامل للوساطة الكويتية ومساعي وجهود أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لحل الأزمة.
كان وزير الخارجية الأمريكي قد وصل مساء أمس الاثنين إلى الكويت وبحث مع نظيره الكويتي القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية