اخبار اليوم " الأحد.. انطلاق معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات والمعلومات "

أخبار مصر |صدى البلد 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم " اخبار اليوم " الأحد.. انطلاق معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات والمعلومات " " - المصدر : أخبار مصر |صدى البلد بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

ينعقد معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2016 خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات ،ويحتفل المعرض بمرور 20 سنة على تنظيمه، تحت شعار: «عصر التطور الرقمي».

ويُعد المعرض من أهم الأحداث الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تغطي مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات وتطبيقات الهاتف المحمول، والأنظمة المتكاملة، والأقمار الصناعية، والبث، والأجهزة والبرمجيات، والأمن، والإنترنت، وخدمات الهاتف المحمول، والقطاعات ذات الصلة.

ويستضيف المعرض المطورين ومقدمي الخدمات التكنولوجية وأصحاب المشاريع العملاقة تحت سقف واحد، كما يشارك أيضًا قادة الصناعة العالمية والخبراء والمستثمرين والرؤساء التنفيذيين وقيادات كبرى الشركات العاملة في مجال التخطيط والتصميم والتقنية العالمية.

وهذا العام يتميز المعرض بخريطة جديدة لأرض المعرض، والتي تغطي أكثر من 30000 متر مربع، وتتيح هذه الخريطة التمييز الواضح للقطاعات المشاركة في المعرض، حيث ينقسم المعرض إلى قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية والاتصالات عبر الأقمار الصناعية وتقنيات إنترنت الأشياء، وقطاع حلول تكنولوجيا المعلومات وحلول الشركات، وقطاع المدن والمجتمعات الذكية، وقطاع الدفع الإلكتروني والشمول المالي المبتكر، وقطاع تكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة العامة.

وعلى هامش المؤتمر، سيتم عقد عدد من الأحداث الجانبية، مثل المعرض والمنتدى الثاني لتكنولوجيات الدفاع والأمن والسلامة العامة 2016 والذي ينعقد للمرة الثانية بعد ما حققه من نجاح في دورته الأولى، ويناقش التكنولوجيات المتعلقة بالدفاع والأمن الوطني، وأمن المطارات، والأمن الخاص، ومجالات السلامة العامة.

إلى جانب المعرض والمؤتمر الدولي الثالث للدفع الإلكتروني والشمول المالي الذي يقام تحت رعاية البنك المركزي وبمشاركة القطاع المصرفي وعدد من الجهات الحكومية، وشركات الاتصالات الثابتة والمحمولة، وشركات الحلول المتكاملة وشركات تقديم الخدمات المالية، ويأتي في إطار اهتمام الدولة بمنظومة الدفع الإلكتروني والتحول إلى المجتمع اللانقدي.

أما الحدث الجانبي الثالث فهو معرض المجتمعات الذكية الثاني، ويعرض أحدث التقنيات والحلول الواقعية والاستراتيجيات التي أثبتت فعاليتها التي يمكن أن يستعين بها المطورون والعاملون في مجال العقارات والجهات الحكومية التي تسعى لبناء مدن مستدامة، وسيتاح لزوار المعرض من المتخصصين فرصة لرؤية واختبار المرحلة القادمة من التقنيات المبتكرة والمتكاملة التي يمكن أن تساعد المجتمعات في أن تصبح أكثر ارتباطًا واستدامة.

اخبار اليوم " اخبار اليوم " الأحد.. انطلاق معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات والمعلومات " " - المصدر : أخبار مصر |صدى البلد بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

الخبر : اخبار اليوم " الأحد.. انطلاق معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات والمعلومات " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :أخبار مصر |صدى البلد

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار اليوم " الأحد.. انطلاق معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات والمعلومات "

ملخص الخبر : اخبار اليوم " ينعقد معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2016 خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر في.......
من قسم : أخبار مصر
كلمات البحث :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق