اخبار مصر شاهد.. محمد هنيدى «يقصف جبهة» عمرو دياب بسبب ألبومه الجديد

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم علق الفنان محمد هنيدي بشكل كوميدي على البوستر الخاص بالألبوم الجديد للنجم عمرو دياب «معدي الناس»، والذي ظهر فيه «الهضبة» بشكل شبابي.

ونشر «هنيدي»، صورة له بجانب صورة عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وعلق عليها: «ناقص يجيلنا حب الشباب».

فيما تفاعل نشطاء «السوشيال ميديا» مع هذا التعليق، مؤكدين أن الفنان الكوميدي أراد بهذا التعليق «قصف جبهة» عمرو دياب؛ لاسيما أن قد ظهر عليه علامات التقدم في العمر على عكس الهضبة الذي لم يظهر عليه هذا الأمر.

وكان النجم عمرو دياب فاجأ جمهوره بإطلاق حملة دعائية لألبومه الجديد، الذي يحمل عنوان «معدي الناس»، ومن المنتظر طرحه بالأسواق، خلال الأيام القليلة المُقبلة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية