اخبار مصر مرتضى منصور: الشرطة ألقت القبض على 5 آلاف فرد من «الوايت نايتس»

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سبب رفع حذائه في وجه الجماهير أثناء مباراة أهلي طرابلس.

وقال «منصور»: «قمت برفع حذائي في المدرجات فور رؤيتي لهؤلاء الأفراد يرفعون إشارت رابعة في المدرجات.. وتعرضت للسباب بألفاظ عنيفة.. أرادوا توجيه رسالة خاطئة للجميع أن شباب مصر خونة ويدعمون الدولة الإرهابية قطر».

وأكد رئيس الزمالك، في تصريحات صحافيه، تعرض أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، للإصابة بعدما تم ألقاء زجاجات المياه على المقصورة.

وأوضح أنه تم القبض على عن 5000 فردًا من آلتراس «وايت نايتس»، مطالبًا بمحاكتهم محاكمة عسكرية.

كان الزمالك ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل مع بطل ليبيا (2-2) على ملعب برج العرب في الإسكندرية مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال؛ ليحتل المركز الثالث في المسابقة القارية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية