اخبار مصر مقتل 16 شخصا في تحطم طائرة تابعة للبحرية الأمريكية

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الثلاثاء، مقتل 16 شخصا إثر تحطم طائرة عسكرية أمريكية تابعة لسلاح البحرية الأمريكية، في ولاية ميسيسيبي.

وقال فريد راندل مدير إدارة الطوارئ في ليفلور كاونتي لشبكة «سي إن إن»، إن كل من كان على متن الطائرة التابعة لسلاح البحرية الأمريكي، لقى مصرعه في الحادث.

وقالت البحرية الأمريكية في بيان لها: «وقع حادث لطائرة كي سي-130 للبحرية الأميركية مساء 10 يوليو. مزيد من المعلومات ستنشر لاحقا».

وقال مدير وكالة إدارة الأزمة في ميسيسيبي، إن الطائرة، وهي طائرة تزويد بالوقود في الجو من طراز سي-130، تحطمت بين مقاطعتي سانفلاور وليفلور.

وخلف الحادث حريقا تدخلت فرق الإطفاء لإخماده.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية