منظمة السياحة العالمية: السياحة الثقافية تمثل 40% من إجمالى عدد السياح

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300


كتبت ميرفت رشاد

أعلنت منظمة السياحة العالمية، عن عقد المؤتمر الدولى للحضارات والسياحة الإبداعية، بالتعاون مع وزارة السياحة البلغارية، في 29 نوفمبر الجارى وحتى 1 ديسمبر المقبل، في صوفيا ببلغاريا.

ويناقش المؤتمر كيفية دعم السياحة، وحماية وتعزيز التراث المادي وغير المادي وكذلك في توليد المنافع الإجتماعية والإقتصادية.

وقالت المنظمة عبر موقعها، إنه في عام 2015، سافر بما يقرب من 1.2 مليار سائح دولي في العالم، واستمرار توقعات منظمة السياحة العالمية النمو في السنوات المقبلة.

وتشير تقديرات المنظمة إلى أن السياحة الثقافية تمثل حوالي 40٪ من مجموع السياح الدوليين وفقا لتقرير "السياحة الثقافة".

وأضافت، أن المؤتمر سيتناول كيف يمكن جذب حضارات العالم مرة أخرى إلى الحياة من خلال التعاون مع الصناعات الإبداعية - مثل الهندسة المعمارية والتصميم والفنون والتكنولوجيا والعلوم - مع المساهمة في تنمية السياحة المستدامة.

وتابعت المنظمة أن دولة بلغاريا استقبلت نحو7 ملايين سائح دولي عام 2015، وحققت إيرادات قدرها 3.1 مليار دولار، ومن المتوقع أن يشهد نهاية 2016 زيادة فى عدد السياح تصل لـ 8 ملايين سائحا ،لافتة إلى أن هذه النتائج تعكس التزام بلغاريا بتطوير السياحة.

 

الخبر : منظمة السياحة العالمية: السياحة الثقافية تمثل 40% من إجمالى عدد السياح تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

منظمة السياحة العالمية: السياحة الثقافية تمثل 40% من إجمالى عدد السياح

ملخص الخبر : منظمة السياحة العالمية: السياحة الثقافية تمثل 40% من إجمالى عدد السياح
من قسم : أخبار مصر
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق