اخبار مصر اليوم بالصور.. قنصل أمريكا بالإسكندرية: تلقيت استقبال حار من المصريين فى الـ3 سنوات الماضية

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم الإسكندرية- أسماء على بدر

أكد ستيفن فيكن، قنصل عام الولايات المتحدة الأمريكية، أن طوال فترة تواجده بالإسكندرية تلقى استقبال حار من المصريين فى الزيارات التى قام بها فى ناطق عمله القنصلى سواء فى محافظة بورسعيد، البحيرة، الغربية، الدقهلية، كفرالشيخ، مطروح أو دمياط.

وأضاف خلال كلمته باحتفالية العيد الوطنى الـ 241 لاستقلال الولايات المتحدة الأمريكية، أن الاستقلال قرار عظيم تكلف العديد من الأرواح وإهدار الثروات ولكن كان لابد منه للحصول على الحرية وسعادة الشعب الأمريكى.

وأشار إلى أن نظام الحكم الذى تم إنشاءه يشجع على الاختلافات فى المعتقدات وهو نظام يستند إلى القوانين حيث ينتخب المواطنون المسؤولين ويعطيهم السلطة لفترة محددة من الزمن، وقد صمد هذا النظام كل هذه السنوات العديدة.

وقال إن تطبيق الديموقراطية ليس فقط من أجل الشعب، بل بإرادة أي شخص يعتز بحرية التعبير، والتحرر من التمييز بسبب العرق، والجنسية، والدين، والجنس، والعمر، والعديد من العوامل الأخرى .

حضر الحفل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية والدكتور عصام الكردى ،رئيس الجامعة، وقناصل الدول العربية والأجنبية وعدد من الشخصيات العامة . 

1- احتفالية قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية بالعيد الوطنى
1- احتفالية قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية بالعيد الوطنى

 

2- جانب من الاحتفال
2- جانب من الاحتفال

 

3- احتفالية العيد الوطنى
3- احتفالية العيد الوطنى

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية