اخر اخبار اليوم مجهولون يلقون "مياه حارقة" على ضابط شرطة ببورسعيد

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

المحافظات

مجهولون يلقون "مياه حارقة" على ضابط شرطة ببورسعيد

صورة ارشيفية

ألقى مجهولون ملثمون "مياه نارية" على وجه وجسد ضابط شرطة، أثناء وصوله إلى عمارة استراحة ضباط الشرطة بحي المناخ ببورسعيد.

ووصل الرائد محمد عماد الدين 34 سنة ضابط شرطة بسيارته، بصحبة مجند كان معه وقت الحادث، إلى مستشفى بورسعيد العام في حالة سيئة مصابًا بحروق من الدرجة الأولى في وجهه وأرجله وذراعيه، وتم نقله إلى العناية المركزة.

وعلى الفور انتقل العميد السعيد شكري مدير البحث الجنائي بمديرية الأمن والرائد هيثم ماجد رئيس مباحث الزهور إلى مكان الحادث بمنطقة العاشر من رمضان بحي المناخ.

وتبين من التحريات الأولية أن ملثمين يركبون دراجة بخارية تعرضوا للضابط وهو يقود سيارته وألقوا عليه مياه نارية وفروا هاربين.

ويكثف رجال البحث الجنائي التحريات للبحث عن الجناة وتجرى النيابة العامة التحقيقات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية