اخبار مصر أفضل 10 منتزهات مائية فى الشرق الأوسط لعام 2017

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم كشف موقع السياحة العالمى "Trip Advisor" عن قائمته السنوية لعام 2017 لأفضل 10 منتزهات مائية في الشرق الأوسط، وحدَّد السياح المنتزهات الفائزة هذا العام بناء على تقييماتهم، مع الأخذ بعين الاعتبار كمية ونوعية التعليقات والتقييمات للمتنزهات ومدن الآلعاب المائية في منطقة الشرق الآوسط، والتي تم جمعها على مدى 12 شهرًا.

والعشر فنادق الذي تم إختيارها هي:
حديقة أكوافنتشر المائية، وحديقة وايلد وادي المائية بالمملكة العربية المتحدة "دبي"، ‪Yas Waterworld Abu Dhabi‬ بأبو ظبي، وMakadi Water World، وSindbad Aqua Park‬ بالغردقة، Lost Paradise of Dilmun Water Park، وWahooo! Waterpark بالبحرين، ‪Iceland Water Park‬ بإمارة رأس الخيمة.

وتم اختيار فندقين من ضمن مجموعة بيك الباتروس الفندقية المملوكة لرجل الآعمال كامل أبو على، وهما جنجل أكوا بارك الغردقة، وأكوا بلو ريزورت شرم الشيخ، كأفضل 10 متنزهات مائية على مستوى الشرق الآوسط.

Jungle Aqua Park
هو فندق يتبع أسلوب الإقامة الشاملة، وهو إحدى فنادق مجموعة بتش الباتروس، ويقع على بعد 20 دقيقة تقريبا من مدينة الغردقة السياحية التي تقع علي ساحل البحر الأحمر بمصر، يعتبر هذا الفندق من أكبر فنادق الغردقة للمتنزهات المائية "الاكوا بارك"، حيث يضم بداخله أكثر من 35 لعبة مائية، بالإضافة إلى 21 حمام سباحة خارجي فى الفندق، و11 حمام سباحة فى منطقة الآلعاب المائية، وأيضا يعطيك الفندق إمكانية منافسة أصدقائك من خلال منزلقاته الكبيرة، حيث أن المنزلقات المائية تصل في بعض الأحيان إلى ارتفاع أكثر من 65 قدم، وباتساع حوالي 230 قدم، ويضم الفندق 860 غرفة و11 بار و8 مطاعم مختلفة الأنماط، منها الإيطالى ومنها الآسيوي والمطعم الشرقى.

وهي المرة الأولي التى يتم فيها إخيتار فندقين من مصر ضمن ترتيب العشرة الأوائل حول الشرق الأوسط خاصة أن منتج أكوا بلو بشرم الشيخ المملوك لرجل الأعمال كامل أبو علي تم افتتاحه منذ أشهر قليلة بحفل غنائي ضخم للنجمة البرتغالية كاتيا شقيقة النجم البرتغالية وفريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

منتجع أكوا بلو بشرم الشيخ
هو إحدى منتجعات مجموعة بيك الباتروس والذى يتبع أسلوب الإقامة الشاملة ويقع على هضبة أم السيد وعلى بعد 25 دقيقة تقريبا من مطار شرم الشيخ الدولى، ويضم المنتجع 557 غرفة، و22 حمام سباحة مكشوف، و5 مطاعم مختلفة الآنماط و12 بارا وكافيه، ويتميز المنتجع بأكبر وأشهر مدينة العاب مائية بشرم الشيخ تضم بداخلها أكثر من 60 لعبة مائية تناسب كل أفراد العائلة من الصغار والكبار.

وتم اختيار من مصر فندقين أخرين بالغردقة ضمن محافظة البحر الأحمر ضمن أفضل 10 منتزهات في الشرق الأوسط وهما، Makadi Water World، Sindbad Aqua Park‬.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية