اخبار اليوم أول صور لموقع حادث إلقاء ملثمين «مية نار» على وجه ضابط في بورسعيد

أخبار مصر |فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد السعيد شكري مدير مباحث المديرية في بورسعيد، والرائد هيثم ماجد رئيس مباحث المناخ، والرائد محمد صبح رئيس مباحث الزهور، بجانب عدد من الضباط والأمناء، لموقع حادث إلقاء ملثمين "مية نار" على وجه الرائد محمد عماد الدين الضابط بإدارة البحث الجنائي والبالغ من العمر 34 سنة.

وتكثف مديرية أمن بورسعيد جهودها بناء على تعليمات اللواء زكي صلاح، مدير أمن بورسعيد، للوصول إلى هُوية مرتكبي الواقعة وضبطهما في أسرع وقت.

تنشر "فيتو" أول صور تم التقاطها للمكان المواجه لاستراحة الضباط بمنطقة العاشر من رمضان بحي المناخ ببورسعيد، والتي شهدت الحادث.

كانت مديرية الصحة ببورسعيد تلقت بلاغا بإصابة الرائد محمد عماد الدين ضابط بإدارة البحث الجنائي، والبالغ من العمر 34 سنة، إصابات بالغة بسبب إلقاء ملثم يستقل دراجة نارية بصحبة آخر "مية نار" على وجهه، وفرا هاربين.

وأكد مصدر طبي بمستشفى الأميري في بورسعيد، أن الحالة العامة للضابط سيئة، مشيرا إلى أن الضابط دخل إلى وحدة الحروق بالمستشفى، لكن جار نقله إلى القاهرة نظرا لسوء حالته.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |فيتو) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية