اخبار اليوم «المصريين الأحرار»: نستهدف الوصول لرئاسة 6 لجان نوعية بالبرلمان

اخبار مصر -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم قال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، علاء عابد، إن الحزب يطمح فى الوصول لرئاسة 6 لجان نوعية بدور الانعقاد الثالث، بعد فوزه برئاسة 3 لجان بدورى الانعقاد الأول، والثانى، بالإضافة للعمل على مضاعفة عدد وكلاء اللجان فى دور الانعقاد الثالث.

وأشار عابد، خلال اجتماع الهيئة العليا لحزب المصريين، مساء أمس الأول، برئاسة عصام خليل، إلى أن الحزب يستطيع أن يضاعف عدد مقاعده البرلمانية فى الانتخابات المقبلة، لافتا إلى أن نواب الحزب يعملون من أجل الدولة المصرية، وليس من أجل أشخاص، لافتا إلى أن نواب ونائبات الحزب تم تكريمهم أكثر من مرة تحت قبة البرلمان، كأصحاب أفضل أداء برلمانى، وهم أكثر نواب قاموا بعمل مداخلات، وتقدموا بطلبات إحاطة، وأكثر نواب شاركوا بالتغيير فى نصوص اللائحة الداخلية للبرلمان.

وفى تعليقه على تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش، تحدث عابد عن خطة تحرك تعدها لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان للرد على التقرير من خلال العمل فى أكثر من مسار على الصعيدين الداخلى والخارجى.

وبشأن التحرك الخارجى، قال إنه يشمل عقد لقاء مع رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الأوروبى، ولقاء ممثلى الاتحاد الأوروبى بالعاصمة البلجيكية بروكسل، ولقاء مع ممثلى الاتحاد البرلمانى الدولى، ولجنة حقوق الإنسان فى إيطاليا، وبريطانيا، وألمانيا، بالإضافة للقاء عددا من ممثلى المنظمات الحقوقية».

وأشار إلى أن خريطة التحرك تتضمن أيضا زيارة عدد من مستشفيات السجون، وعقد لقاءات للجنة مع عدد من البعثات، والسفارات الدولية لشرح جهود اللجنة فى الدفاع عن حقوق الإنسان.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية