اخبار اليوم افتتاح عمارات إندونيسيا بالمدينة الجامعية للأزهر بمدينة نصر.. صور

أخبار مصر |صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم افتتح اللواء إسماعيل صفوت، رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية، والدكتور سعيد عبد الغفار، رئيس الإدارة المركزية للطلاب والمدن والإعاشة بمدنها، عمارات إندونيسيا بالمدينة الجامعية للأزهر، بمدينة نصر.

وحضر الافتتاح، السفير عبد الرحمن موسى، مستشار الإمام الأكبر، وحلمي فوزي، سفير جمهورية إندونيسيا بالقاهرة، وتفقّد الحضورُ العماراتِ والغرفَ الخاصّةَ بالطلاب والمطعم.

وأثنى الحضور على ما تحتويه العمارات من خدماتٍ ومرافقَ تتواكب مع معيشة الطلاب؛ لتوفير المُناخ المناسب للمعيشة والإقامة في جوٍّ يساعد على المذاكرة والتفوّق في الدراسة.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بالإقامة في هذه العمارات، موضّحين أن هذه العماراتِ وما تحتويه من خدماتٍ معيشيّة، تُعَدّ أفضلَ من المدينة الجامعية التي كانوا يقيمون فيها في جمهورية إندونيسيا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية