اخر اخبار اليوم عامل يستولى على مليون جنيه من 4 أشخاص في قنا

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

المحافظات

عامل يستولى على مليون جنيه من 4 أشخاص في قنا

صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، القبض علي عامل لحصوله على مليون جنيه من 4 أشخاص بغرض توظيفها في مجال تجارة الأثاث إلا أنه توقف عن سداد الأرباح.

وتلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، إخطارا من  قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية من "أسماء. ع. أ"، (34 عاما - حاصلة على مؤهل دبلوم)، و3 آخرين لتضررهم من "محمود. ي. ج"، (32 عاما - حاصل على مؤهل دبلوم - ويقيم بعبدالمنعم رياض) لنصبه عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت نحو مليون جنيه بدعوى توظيفها في مجال تجارة الأثاث مقابل أرباح شهرية إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل تلك المبالغ.

ووجه مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث واستصدار إذن النيابة العامة لضبط المتهم، بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4587 إداري مركز المنشأة لسنة 2017 وجارِ العرض علي النيابة العامة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية