اخبار مصر " رئيس النادي الأهلي: تعاقدنا مع اللاعبين الذين نحتاجهم فقط "

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق 195 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم " اخبار مصر " رئيس النادي الأهلي: تعاقدنا مع اللاعبين الذين نحتاجهم فقط " " - المصدر : أخبار مصر |الدستور بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

أكد رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر أن النادي تعاقد مع أفضل اللاعبين قبل الموسم الجديد؛ لتدعيم المراكز التي تحتاج إلى لاعبين بالفعل وأنه ليس صحيحًا بالمرة أن الأهلي كان يستهدف تفريغ الأندية من لاعبيها، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة كان حريصًا منذ البداية على منح الجهاز الفني الحرية الكاملة في اختيار الصفقات الجديدة.

ولفت طاهر - في حوار للموقع الرسمي للنادي - إلى أن كل صفقات النادي الأهلي للموسم الجديد قوية ومميزة وأظهرت أهميتها خلال الفرص التي حصلت عليها، وكشف عن أن الجهاز الفني اتبع سياسة مميزة في ثبات التشكيل وإدخال العناصر الجديدة بشكل تدريجي وفقًا لجاهزيتها ومناسبتها لكل مباراة، مضيفًا أن الفريق يملك بدائل على أفضل ما يكون ولا يحتاج إلا لتدعيمات بسيطة للغاية.

وأثنى رئيس النادي على دور علي معلول ومحمد الشناوي وميدو جابر ومروان محسن وأكرم توفيق وجونيور أجايي، مؤكدًا أن كل لاعب منهم له دور مع الفريق وسوف يظهر خلال الفترة القادمة بشكل أكبر، فيما لفت إلى أن مروان محسن مهاجم مميز للغاية وهداف قدير وأن ظروف مشاركته مصابًا قبل الانتقال إلى الفريق أدت إلى تأخر الدفع به وأن الجهاز الفني كان حريصًا للغاية على تجهيزه بشكل مناسب للمباريات.

وأشاد بالقدرات التي يتحلى بها خط الهجوم المكون من عماد متعب وعمرو جمال ومروان محسن وجون أنتوي إلى جانب جونيور أجايي الذي يمثل إضافة قوية للفريق.

من جانب آخر، قال طاهر إنه لا يعلم أي شيء عن قانون الرياضة الجديد الذي يتم دراسته حاليًا بمجلس الشعب قبل الإعلان عنه، مشيراً إلى أن القانون من الممكن أن يعيبه عدم التوافق بين الأندية وأن الأهلي لم يشارك في أية ورشة عمل تخص القانون الجديد.

وأوضح رئيس النادي الأهلي أنه كان يجب على المسئولين عن قانون الرياضة إعداد ورشة عمل بين جميع الأندية بمسئوليها والمستشارين القانونيين لهذه الأندية؛ حتى يخرج قانون توافقي.

وقال أتمنى أن يتفادى القانون الجديد للرياضة المصرية أزمة التدخل الحكومي الذي نعاني منه في مصر على مدار سنوات كثيرة مضت ، وأشار إلى أن هناك من سرب بعضًا من بنود القانون الجديد للرياضة والتي تنص على عدم اللجوء للشكاوى الخارجية والاكتفاء بالقضاء الإداري في النزاعات الداخلية وهو ما ترفضه اللجنة الأوليمبية جملة وتفصيلاً.

وعلى صعيد آخر، أكد المهندس محمود طاهر أن مجلس الإدارة قرر التعاقد مع مؤسسة شون كلينيك الألمانية؛ لتطوير القطاع الطبي بالنادي، بما يتناسب مع حجم الأهلي واسمه ومكانته.

وأوضح أن مؤسسة شون كلينيك تعد من أكبر مراكز التأهيل والعلاج الطبيعي في ألمانيا، وأيضًا تعتبر الذراع الطبي لنادي بايرن ميونخ، مضيفًا أن التعاقد مع المستشفى الألمانية يأتي ضمن بنوده استقدام أطباء متخصصين في التأهيل والعلاج الطبيعي وإصابات الملاعب إلى النادي بشكل دوري؛ لمتابعة الحالة الصحية للاعبين، بالإضافة لمعاونة أطباء القطاع الطبي بالنادي وإطلاعهم على أحدث الطرق العلاجية.

وأشار طاهر إلى أن الاتفاق أيضًا يشمل تطوير الأجهزة الطبية والعلاجية بالأهلي؛ لأن النادي ما زال يتعامل بأجهزة قديمة ومتأخرة ولا تناسب الوقت الحالي، مؤكدًا أن المجلس يضع في حساباته إنشاء مركز علاج طبيعي وتأهيل عالمي لخدمة الفرق الرياضية بالنادي، وأيضًا استخدامه كمشروع تجاري يدر دخلاً كبيرًا للنادي.

اخبار اليوم " اخبار مصر " رئيس النادي الأهلي: تعاقدنا مع اللاعبين الذين نحتاجهم فقط " " - المصدر : أخبار مصر |الدستور بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

الخبر : اخبار مصر " رئيس النادي الأهلي: تعاقدنا مع اللاعبين الذين نحتاجهم فقط " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :أخبار مصر |الدستور

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار مصر " رئيس النادي الأهلي: تعاقدنا مع اللاعبين الذين نحتاجهم فقط "

ملخص الخبر : اخبار مصر " أكد رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر أن النادي تعاقد مع أفضل اللاعبين قبل الموسم الجديد؛ لتدعيم...
من قسم : أخبار مصر
كلمات البحث :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق