اخبار اليوم أبو حامد: الأحزاب الحالية غير قادرة على خوض انتخابات الرئاسة

اخبار مصر -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم قال النائب محمد أبو حامد، عضو المكتب السياسي لائتلاف «دعم مصر»، إن الأحزاب السياسية الموجودة على الساحة حاليًا ليست بالقوة التي تتيح لها خوض انتخابات الرئاسة.

وأضاف «أبو حامد»، خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الأحد، أن الحزب القادر على ترشيح رئيس، لابد أن يكون له أهداف، فضلًا عن ضرورة وجود كوادر شغلت مناصب مختلفة، تمكنها من إثبات جدارتها في إدارة البلاد، واصفًا الكوادر الحالية بأنها غير مكتملة النضج.

وتابع أن الأحزاب التي تم إنشائها عقب ثورة يناير، ما زالت في طور التكوين، مستطردًا: «قد يكون هناك أحزاب بها كادر سياسي أو اثنين، لكن الكوادر القادرة على قيادة مصر، لابد أن يكون لها ممارسة عملية».

وذكر أنه حتى الآن، لم يعلن أيا من الأحزاب أو البرلمان عمن يستطيع المنافسة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة ظهور أسماء جديدة على الساحة، بالإضافة إلى حرص الدولة على إجراء الانتخابات المقبلة بنزاهة شديدة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية