اخبار مصر - الأرصاد الجوية تعلن موعد انخفاض درجات الحرارة

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم 2017-09-05 12:05:38


قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والرطوبة اليوم حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 36 درجة.
وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى صباح اليوم الثلاثاء بأنه اعتبارا من الغد الأربعاء هناك تحسن في أحوال الطقس بانخفاض طفيف في درجات الحرارة ونسب الرطوبة ليستمر الانخفاض ويسود طقس لطيف على كافة أنحاء الجمهورية استعدادا لانتهاء فصل الصيف وبدء فصل الخريف.
وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن طقس أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك اتسم بانخفاض درجات الحرارة والرطوبة ولكن عادت درجات الحرارة للارتفاع مرة أخرى اعتبارا من رابع أيام العيد.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية