اخبار مصر - «الصحفيين»:قرار منع قيد خريجى التعليم المفتوح لم يصدر رسميًا

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم 2017-09-04 01:59:07

قال أبوالسعود محمد، السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين، إن قرار لجنة القيد بشأن عدم قبول الحاصلين علي شهادات التعليم المفتوح، لم يصدر رسميًا حتى الآن.

وأضاف «أبوالسعود»، في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه فى تصوره الشخصي يحتاج القرار لمنح الحاصلين علي التعليم المفتوح فرصة أخيرة للتقدم للقيد في اللجنة المقبلة أو بعد المقبلة مثلا قبل وقف قيدهم مع خضوعهم لاختبارات قبول محددة. 

وطالب السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين، بضم الحاصلين علي المعاهد بخلاف معاهد وأكاديميات الإعلام أيضًا لقرار وقف القيد، متابعًا:«من وجة نظري قبول حاصل علي معهد الفراعنة أو المدينة لا يختلف إطلاقا عن قبول الحاصل علي التعليم المفتوح في شىء».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية