اخر اخبار اليوم 100 ألف توقيع يطالب الحكومة الأمريكية بإعلان «سوروس» إرهابيا

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

العرب و العالم

100 ألف توقيع يطالب الحكومة الأمريكية بإعلان «سوروس» إرهابيا

صورة أرشيفية

ذكرت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية، أنه تم أكثر من 100 ألف توقيع على التماس يطالب الحكومة الأمريكية بإعلان الملياردير جورج سوروس إرهابيا، ما يلزم البيت الأبيض بالنظر فيه.

وأشارت إلى أن الالتماس نال هذا العدد من التوقيعات خلال أسبوعين فقط، في وقت أسرع بكثير من الموعد الأقصى المحدد له في 19 سبتمبر الجاري.

واتهم أصحاب الالتماس، سوروس، 87 عاما، يهودي مجري المولد، أمريكي الجنسية، ورجل أعمال يعتبر من الأغنياء في العالم، بأنه عمل من خلال شبكة من المؤسسات التابعة له، على زعزعة استقرار البلاد، محرضا المواطنين ضد الحكومة، إضافة إلى تأثيره غير السليم على الدوائر الحزبية والحكومية الأمريكية. 

ودعا أصحاب الالتماس الحكومة ووزارة العدل إلى إعلان جورج سوروس وكافة مؤسساته بجميع أعضائها إرهابيين، ومصادرة أرصدته وممتلكاته الشخصية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية