اخبار اليوم - فيديو يحبس الأنفاس.. بناية 12 طابقاً تميل على أخرى بمصر

اخبار مصر -العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار اليوم - فيديو يحبس الأنفاس.. بناية 12 طابقاً تميل على أخرى بمصر مصدر الخبر - اخبار مصر -العربية مع تفاصيل الخبر فيديو يحبس الأنفاس.. بناية 12 طابقاً تميل على أخرى بمصر :

اخبار مصر اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى العربية آخر تحديث: الخميس 6 رمضان 1438هـ - 1 يونيو 2017م KSA 08:12 - GMT 05:12

فيديو يحبس الأنفاس.. بناية 12 طابقاً تميل على أخرى بمصر

تداول، اليوم الخميس، رواد مواقع التواصل الاجتماعي في #مصر، صورا وفيديو لميل عقار على العمارة المقابلة له، في شارع علي الخشخاني في منطقة #الأزاريطة بالإسكندرية.

 

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن رئيس حي وسط في #الإسكندرية، قال إنه سيتم هدم العقار المائل على العقار المقابل له حتى سطح الأرض، مضيفا أن ذلك يأتي حرصا على سلامة السكان بالمنطقة، ورفع الأنقاض وفتح الطريق للمارة.

 

وتم إخلاء جميع العقارات المجاورة للعقار المنهار في الشارع والشارع الخلفي له، حرصا على أرواح السكان، وذلك بعد قطع المياه والكهرباء والغاز.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية