اخبار مصر صور| إخلاء عقار مكون من 13 طابقا بعد ميله على مبنى مجاور بالإسكندرية

أخبار مصر | -التحرير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار مصر صور| إخلاء عقار مكون من 13 طابقا بعد ميله على مبنى مجاور بالإسكندرية مصدر الخبر - أخبار مصر | -التحرير مع تفاصيل الخبر صور| إخلاء عقار مكون من 13 طابقا بعد ميله على مبنى مجاور بالإسكندرية :

ارسال بياناتك

قالت مصادر أمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إنه تم إخلاء عقار مكون من 13 طابقا، بشارع على الخشاش بمنطقة الأزاريطة شرق الإسكندرية، من السكان، فجر اليوم الخميس، تحسبا لانهياره.

وكانت حالة من الذعر انتابت أهالى منطقة الأزاريطة، بعدما فوجئ سكان شارع الخشاش بميل عقار حديث البناء مكون من 13 طابقا، على عقار آخر لمدة طويلة، والعقارين مأهولين بالسكان.

وانهار عقار آخر مكون من 3 طوابق، ملاصق للمائل، دون وقوع أي إصابات.

وتلقى اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم باب شرقي يفيد بانهيار العقار رقم 18 ووجود عقار ملاصق مكون من 13 يميل على آخر.

شاهد أيضا

وتوجهت على الفور القيادات الأمنية وقوة من قسم شرطة باب شرق ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، وتم إخلاء العقار والعقارات المجاورة من السكان وتم عمل كردون أمنى وقطع المياه والكهرباء عن الشارع انتظارا للحظة انهيار العقار.

ميل عقار بالإسكندريةميل عقار بالإسكندريةميل عقار بالإسكندريةميل عقار بالإسكندريةميل عقار بالإسكندرية

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية