اخبار اليوم 4 أطعمة ممنوعة لمرضى الجهاز الهضمي في رمضان

أخبار مصر |فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار اليوم 4 أطعمة ممنوعة لمرضى الجهاز الهضمي في رمضان مصدر الخبر - أخبار مصر |فيتو مع تفاصيل الخبر 4 أطعمة ممنوعة لمرضى الجهاز الهضمي في رمضان :

اخبار مصر اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى فيتو يعاني البعض من اضطرابات الجهاز الهضمي بشكل مزمن، وهؤلاء يحتاجون إلى الاهتمام بشكل مكثف بنظامهم الغذائي خلال شهر رمضان.

وتقول الدكتورة هدى مدحت اختصاصية التغذية، إن هناك بعض الأطعمة التي يجب أن يتوقف عن تناولها مرضى الجهاز الهضمي، لأنها تصيبهم بالمزيد من الاضطرابات، موضحة هذه الأطعمة في السطور التالية.

الحلويات
يفضل تجنب الحلويات، خاصة بعد الإفطار مباشرة، لأنها تحتوي على كميات عالية من السعرات الحرارية، مما قد يصيب الجهاز الهضمي بعسر الهضم.

النشويات
كالأرز والمكرونة، وقد يكون من الصعب تجنب هذه الوجبات، لكن على الأقل يفضل الإقلال منها قدر المستطاع، لأن النشويات تزيد الوزن، وتصيب الجهاز الهضمي بالاضطراب.

الحمضيات
يجب تجنب تناول الحمضيات، مثل البرتقال والتفاح، لأنها تسبب الإصابة بحموضة المعدة وكذلك الغازات.

الأطعمة الحارة
التوابل الحارة بشكل عام يجب تجنبها طوال الشهر الكريم، لأنها تصيب بحموضة المعدة، وتزيد من اضطرابات الجهاز الهضمي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية