اخبار مصر - وفاة خامس حاج مصري في الأراضي السعودية

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة خامس حاج مصري بالأراضي السعودية، صباح اليوم الأربعاء، يبلغ من العمر ٧٢ عامًا، من منطقة العياط في محافظة الجيزة، يتبع حجاج وزارة السياحة.

وقال الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس البعثة الطبية للحج، إن المتوفي يدعى سعد الدين محمد جودة جندي زغلول، وذلك إثر توقف عضلة القلب والتنفس، داخل غرفته بفندق الإقامة، وتم نقله إلى مستشفى الملك فيصل في مكة المكرمة.

وأشار إلى تلقي غرفة الطوارئ بالبعثة الطبية في مكة، بلاغاً بالواقعة، مؤكدًا على التنسيق مع السلطات المختصة لاستخراج شهادة الوفاة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية