اخبار مصر - القاهرة : «مستقبل وطن» يُشكل لجنة لمتابعة تطورات حادث قطاري الإسكندرية

النبأ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم شكلت الأمانة العامة لحزب «مستقبل وطن» بالإسكندرية، بقيادة الدكتور رجائي عزت، خلية أزمة لمتابعة التطورات الناتجة عن حادث تصادم قطارين بمنطقة خورشيد شرق الإسكندرية.

وعقد أمناء العموم المساعدين اجتماعًا؛ لبحث كيفية التعامل مع تبعات الحادث الذى أسفر عن خسائر بشرية بالعشرات ما بين متوفين ومصابين.

وخرج الاجتماع بالعديد من التوصيات من بينها إقامة 3 حملات تبرع بالدم للمصابين والجرحى بمناطق محطة سيدى جابر، مسجد القائد إبراهيم، مسجد سيدى جابر، بالاتفاق مع الجهات المعنية.

كما أسفر الاجتماع عن تشكيل وفد لزيارة المصابين في المستشفيات، وزيارة أهلهم وذويهم، إلى جانب قيام وفد من الأمانة العامة؛ لتقديم واجب العزاء في ضحايا الحادث الآليم.

وأكدت أمانة الإسكندرية، أن اللجنة في حالة انعقاد دائم للوقوف على آخر مستجدات الوضع في موقع الحادث والمستشفيات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (النبأ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية