اخبار اليوم طلاب البعوث يواصلون أنشطة المعسكر الصيفي فى "قايتباي" بالإسكندرية

أخبار مصر |صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم واصل الفوج الثالث من المعسكر الصيفي لمدن البعوث الإسلامية، أنشطته في مدينة الإسكندرية، بزيارةٍ إلى قلعة قايتباي، ومتحف الأحياء المائية، لطلاب الأسرة الثانية، بمصاحبة مشرف المعسكر، وسط جوٍّ أُسريٍّ ورعايةٍ واهتمامٍ بالغَيْن.

والتقط الطلاب الوافدون العديد من الصور التذكارية مع آثار القلعة، واستمتعوا بمشاهدة الآثار والمباني التاريخية، كما قاموا بزيارة الأحياء المائية، وشاهدوا الأنواع المختلفة من الأسماك والبيئات البحرية.

وأبدى الطلاب إعجابهم الشديد بالقلعة والأحياء المائية، ثم توجهت الرحلة إلى حديقة الحيوان بمنطقة سموحة، حيث التقط الطلاب مجموعةً من الصور التذكارية، وسط جوٍّ مليءٍ بالمرح والسعادة.

يأتي هذا في الوقت الذي انطلق فيه طلاب الأسرة الأولى من المعسكر إلى شاطئ البحر المجاور لمدينة البعوث الإسلامية، بمنطقة العصافرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية