اليوم.. جمعية عمومية للاتحاد العربى لحماية الطبيعية

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp '

يعقد الاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية، جمعيته العمومية برئاسة الدكتور محمود الشريف، رئيس المجلس الاستشارى للاتحاد، نائب رئيس مجلس الإدارة، وزير التنمية الإدارية الأسبق وذلك اليوم السبت.

 

وقال الاتحاد إنه سيحضر الجمعية العمومية كل من السفير محمد الربيع، أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية و الدكتور فاروق التلاوى نائب رئيس مجلس الادارة، محافظ البحيرة الأسبق، والدكتور بهاء بدر رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

 

وأكد الدكتور بهاء بدر رئيس مجلس ادارة الاتحاد أن رؤية الاتحاد هو تعزيز التكامل العربى فى مجال حماية الحياة البرية والبحرية والحفاظ على هذه الثروات من الانقراض والتبديد، وذلك وفقا للتشريعات المحلية والاتفاقيات الدولية المعمول بها فى هذا الشأن.

 

فيما قال الدكتور حسن محمد الشاعر أمين عام الاتحاد، أنه سيتم فى هذا الاجتماع استعراض أهم إنجازات الاتحاد خلال العام المنصرم 2016/2017، والتى تضمنت مشاركات الاتحاد مع الجهات المعنية فى الفعاليات البيئية المختلفة ذات العلاقة بالحفاظ على الحياة البرية والبحرية مثل احتفاليات اليوم العالمى للبيئة واليوم العالمى للحياة البرية واليوم العالمى للطيور المهاجرة، وغيره الكثير.

 

ومن المقرر أن تتم مناقشة بعض المشروعات البيئية المقدمة سواء على المستوى المحلى أو الاقليمى من بعض الدول العربية الاعضاء بالاتحاد والتى تم اعتمادها من الخبراء المختصين بالاتحاد، وكذلك بروتوكولات التعاون التى تم توقيعها مع الكثير من الجهات المعنية الحكومية والخاصة فى مجالات التدريب والابحاث والدراسات البيئية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق