اخبار اليوم - مصر.. فيديو لحرب شوارع في الشرقية بسبب خلافات الجيرة

اخبار مصر -العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم آخر تحديث: السبت 6 ذو القعدة 1438هـ - 29 يوليو 2017م KSA 21:46 - GMT 18:46

مصر.. فيديو لحرب شوارع في الشرقية بسبب خلافات الجيرة

أصيب 9 #مصريين بإصابات خطيرة خلال #مشاجرة نشبت بين #عائلتين في قرية ميت أبو علي التابعة لمركز #الزقازيق #محافظة_الشرقية في #مصر.

ونشر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو المشاجرة التي شارك فيها رجال ونساء، مستخدمين العصي بسبب #خلاف نشب بينهم إثر قيام أحدهم ببناء سلالم بمنزله متجاوزا ومتجاهلا رغبة جاره، ما أدى لاستعانة كل منهما بأقاربه لحسم النزاع بالقوة.

وأكد أهالي القرية خلال تدوينات لهم على مواقع التواصل، أن المشاجرة أسفرت عن #إصابة 9 من الطرفين، تم نقلهم لمستشفى الأحرار بالزقازيق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية