اخبار مصر - القاهرة : حظ الأبراج اليوم.. الأسد: لا تمنح ثقتك لأى شخص ولا تصدق الأوهام

النبأ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم ينشر موقع "النبأ" الإخباري، حظ الأبراج اليوم، السبت، الموافق 29 يوليو 2017، حرصًا منه على تقديم خدمة مميزة لقرائه.

برج الحمل 21 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم السبت، قد تواجه مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعمًا في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء، لا ترفض هذا الدعم وإن جاءك من مصادر غير عادية، أما فيما يتعلق بالصحة، فيمكنك تحديد المسار المستقبلي بإيجابية.

مهنيًا: يتحدث هذا اليوم عن مساعدة قيمة تتلقاها من قبل أحد الزملاء لأن الطاقة المطلوبة لإنجاز أعمالك قد تفوق قدراتك الذاتية.

عاطفيًا: مهما تكن إرادتك صلبة لن تكون وحدها كافية للرد على جميع متطلبات الشريك وتنفيذها.

صحيًا: تطلب مساعدة الآخرين لدعمك في تنفيذ الحمية وتشجعيك والشعور معك.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

برج الثور من 21 إبريل حتى 20 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم السبت، جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك، اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.

مهنيًا: يحمل إليك هذا اليوم بعض الحلول لمشاكل سابقة، وتكون الاتصالات مع الآخرين سلسة وسهلة وتتعرف إلى جديد.

عاطفيًا: بعض التغيير في روتين العلاقة يزيد من إعجاب الشريك بك، فيعرض عليك الذهاب إلى مكان رومانسي.

صحيًا: تمارس ضغطًا قويًا على نفسك بغية التخلّص من الوزن الزائد قبل نهاية الصيف.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

برج الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم السبت، كُنْ هادئًا وعقلانيًا وواضحًا في التعبير عن مشاعرك دون تكلّف أو مُبالغة.

مهنيًا: تزال بعض الخلافات اليوم وتبرز إلى الواجهة مجددًا قضية تأجّلت أو عانت بعض التسويف.

عاطفيًا: تبدأ علاقة جديدة أو تلتقي شخصًا مختلفًا مميّزًا ابتداء من اليوم وربما ترتبط به.

صحيًا: تشعر بعدم الرضى عن وضعك الصحي، وتعيد حساباتك والتفكير في الحلول ناجحة.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

برج السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم السبت، انتبه من التعرّض للشائعات المُغرضة ومن التحريض ضدك، وفكر في أى كلمة قبل أن تتفوه بها.

مهنيًا: تعزم على تغيير حياتك للتخلص من كل ما يزعجك ويعيق حركتك في العمل لتبرهن للجميع أنك صاحب إرادة صلبة.

عاطفيًا: تشعر أن الوقت قد حان لوضع حد نهائي لحالة التردد أو عدم الثبات في أسس حياتك العاطفية، وتجتهدين لوضع أسس جديدة متينة.

صحيًا: الأولوية في حياتك إلى جانب حياتك المهنية والعائلية يجب أن تكون لوضعك الصحي لا لشيء آخر ثانوي.

السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسئولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.

برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم السبت، نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء الذي تمر به اليوم، وسوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب، وربما تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا.

مهنيًا: يدقّ هذا اليوم جرس الإنذار، فانتبه وكن حذرًا جدًا، لا تعط ثقة عمياء ولا تصدّق بعض الأوهام.

عاطفيًا: علاقة عاطفية مميزة وواعدة تكون نهايتها سعيدة وتترك أثرها على المحيط، وتعيش بعدها حياة من نوع آخر.

صحيًا: خفف من تدخلاتك في مشاكل الآخرين التي لن تجديك نفعًا ولن تزيد وضع الصحي إلا تأزمًا.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

برج العذراء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم السبت، سيتم إعادة بحث وتقييم آراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال، إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية، من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر.

مهنيًا: الوقت مناسب لتحدي بعض الجهات، وتحمل إليك الأيام المقبلة حوافز كثيرة، ولكن احذر من نزاعات مع أحد الرؤساء أو مع أحد أفراد العائلة.

عاطفيًا: يكلفك الشريك بمهمة جديدة تجد صعوبة كبيرة في إنجازها وتخطيها، فلا تقدّم له مبرّرات إذا عجزت.

صحيًا: يقوى النشاط كما الديناميكية وتقبل على الحياة واثقًا بنفسك مفعمًا سعادة.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

برج الميزان من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم السبت، تتعامل مع النزاعات والخصومات بشكل عدواني دون داع، مما يخلق لك معارضين وأعداء، حاول انتهاج أسلوب أكثر عقلانية عندما لا تكون على وفاق مع أي شخص آخر، وانتق ألفاظك حتى لا تندم على ما قلته فيما بعد.

مهنيًا: مؤهلاتك تلفت الأنظار بسرعة، فأنت قادر على تنفيذ عدة مهام صعبة وتحقيق نتائج باهرة.

عاطفيًا: الجهود الكبيرة التي تبذلها تدفعك إلى التساؤل حول التوقيت الذي يسمح لك بالتمتع بمباهج الحياة العاطفية ولحظاتها الجميلة، ما يجعلك تعيد النظر في أولوياتك.

صحيًا: استعد لمرحلة جديدة تستعيد فيها عافيتك ونشاطك وروحك المرحة، فتتبدل حياتك الصحية بالكامل.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

برج العقرب من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم السبت، أنتَ بصدد اتخاذ قرارات تحمل في طياتها بعض المجازفة على الصعيد المهني.

مهنيًا: يوم دقّيق قد يحمل خيبة لبعضهم وفراقًا لبعضهم الآخر، أو تراجعًا عن قرار وبلبلة في الاتصالات وسوء تفاهم بين الزملاء.

عاطفيًا: تصرفاتك الطائشة قد تبعد الحبيب عنك فتتطور بعض الأمور في العلاقة نحو السلبية.

صحيًا: تقرر أخذ قسط من الراحة مهما كلف الأمر لأنّ جسمك لم يعد يحتمل ساعة عمل إضافية واحدة.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

برج القوس من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم السبت، أن تعرف كيف تُقيّم المخاطر التي تترتّب على المغامرات المهنية والمالية، وتستمع إلى النصائح وبالتالي تتصرّف بجرأة وحزم.

مهنيًا: يحذرك هذا اليوم من التخطيط لمشروع جديد، ما يحتم عليك أن تكون أكثر حرصًا على استشارة الآخرين قبل أن تتخذ أي قرار.

عاطفيًا: تصرف بعفوية مع الحبيب حتى تقربه منك أكثر، كفاك تهجمًا عليه وعامله بلطف ورومانسية كي تستعيد ثقته وحبه لك.

صحيًا: تستعيد ذكرياتك الجميلة حين كنت من هواة ممارسة الرياضة بكثرة، فتقرر تكرار ما كنت عليه في الماضي.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

برج الجدي من22 ديسمبر حتى 19 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم السبت، تزداد اتصالاتك وتحرّكاتك وتبذل جهودًا حقيقيّة للاستفادة من كل ظرف أو فرصة تحظى بها، خصوصًا على الصعيد المهني والعلائقي والاجتماعي.

مهنيًا: أينما كنت تبدو متحمسًا، واعيًا ما يحصل، مسيطرًا على الأمور ومنفتحًا على آفاق جديدة ترضيك.

عاطفيًا: قد تضطر إلى التحفّظ عن التعبير عن آرائك أمام الشريك وانتظار فترة أفضل للكلام المناسب واللائق.

صحيًا: تنتابك بين الحين والآخر موجة غضب وانفعال تترك مضاعفات سلبية على وضعك الصحي، انتبه.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم السبت، كي تنجح في تحقيق أهدافك، عليك أن تتغلّب على ميلك للانطواء، كُنْ اجتماعيًا أكثر واختلط بالناس خاصة المفيدين منهم.

مهنيًا: تشكو هذا اليوم من ضعف مردودك المالي وتطالب بالزيادة التي تستحقها، لكنك تصطدم بواقع مؤلم يزعجك كثيرًا.

عاطفيًا: طلبات الحبيب ترهقك ولا تعرف كيف تلبّيها، ومع ذلك تراعي مشاعره وتقدر ظروفه.

صحيًا: تكثر من تناول الخضراوات وتخفف من تناول اللحوم والنشويات، وهذا جيد.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم السبت، قد تفكر بالانضمام إلى دورات تدريبية وتعلّمية بقصد توسيع المدارك العلمية والثقافية والمهنية لديك.. خطوة جيدة عليك إدخالها حيز التنفيذ في أسرع وقت.

مهنيًا: تقضي طيلة اليوم باجتماعات مهمة تترتب عليها قرارات حاسمة وتتلقى الكثير من عروض العمل المغرية.

عاطفيًا: توجّه بعض الملاحظات إلى الحبيب حول تصرفاته وتناقشه بها وتقدّم من جهتك بعض التنازلات لتنجح علاقتك به.

صحيًا: دقق جيدًا في كل ما تتناوله من مأكولات، وخفف من المقالي ولا سيما مساء.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (النبأ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية