اخبار مصر - مصادر ترجِّح خروج 32 لواء شرطة فى «تنقلات الداخلية»

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم 2017-07-28 23:18:24

أنهت وزارة الداخلية قائمة حركة تنقلات ضباط الشرطة، ووضع اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية اللمسات الأخيرة على ترتيب أوراق الضباط الذين سيشغلون المناصب الجديدة تمهيدا للإعلان عنها خلال الساعات المقبلة. 

وقال مصدر أمنى لـ«الشروق»، اليوم، إن حركة تنقلات الضباط شملت خروج العديد من القيادات لبلوغهم سن المعاش، من بينهم اللواء سعيد شلبى مساعد وزير الداخلية لقطاع الدلتا، وعدد من مساعدى الوزير فى قطاعات مختلفة أغلبها خدمية، وقبول استقاله 26 ضابطا فى القطاعات المختلفة، وإحالة 6 ضباط للاستيداع لمخالفتهم القانون.

وقال المصدر إنه رغم خروج أكثر من 32 عميد شرطة للمعاش بعد ترقيتهم لرتبة لواء، فإن قائمة عمداء الشرطة المميزين، وعددهم 44، سيتم ترقيتهم وتوليهم إدارات مختلفة بجميع القطاعات الأمنية ليكونوا الواجهة الشبابية أمام الجماهير والمواطنين فى التعاملات اليومية، فى جميع اقسام الشرطة وإدارات حقوق الإنسان المختلفة والقطاعات الخدمية.

وأشار المصدر إلى أن وزير الداخلية أصدر تعليماته إلى لجان فحص ملفات الضباط، بمراعاة الحركة الجديدة للأقدمية والكفاءة والمناطق الجغرافية والبعد الاجتماعى والإنسانى للضباط، ورغبات كل ضابط وفقا للقانون ولوائح العمل داخل جهاز الشرطة.

كما كشفت المصادر الأمنية عن نقل أكثر من 6 مديرى أمن من محافظاتهم، بينهم اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة الذى ترددت أنباء عن خروجة للمعاش، فى الوقت الذى أكدت فيه مصادر مطلعة استمرارة فى منصبه أو نقله إلى مديرية أمن العاصمة بدلا من اللواء خالد عبدالعال الذى سيتم ترقيته إلى منصب أعلى.

وقالت المصادر إن اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم سيتم نقله إلى إحدى محافظات الوجة القبلى، مشيرة إلى ترقية اللواء أحمد عمر مدير إدارة مكافحة المخدرات إلى رتبة مساعد الوزير للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بعد نجاحة فى ضبط العديد من العصابات الدولية للاتجار بالمخدرات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية