اخبار مصر - هايدي موسى: دوري في «لأعلى سعر» مناسب كبداية.. و«الحلفاوي» أكثر من قدم لي الدعم

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم 2017-07-28 23:00:16

قالت الفنانة الشابة هايدي موسى، إن دورها في مسلسل «لأعلى سعر»، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، كان مناسبًا لها كبداية في التمثيل.

وأضافت الفنانة هايدي، في برنامج «الجمعة في مصر»، المذاع عبر «MBC مصر»، مساء الجمعة، أن الفنان نبيل الحلفاوي، كان أكثر من قدم لها الدعم والنصيحة في أثناء تصويرها المسلسل، متابعة: «كان بيساعدني في الدور، ويتابعني على طول، ويسألني عملتي إيه.. أضافلي كتير».

وتابعت إنها تلقت عروضًا للاشتراك في عدد من المسلسلات الخاصة بالسباق الرمضاني المقبل، لكنها لم تتخذ أي قرارات بشأنها بعد. 

يشار إلى أن «لأعلى سعر» هو مسلسل اجتماعي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراعٍ شرس، العمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، وشارك في بطولته كلًا من نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، أحمد فهمي، سارة سلامة، أحمد مجدي.

وكان العمل يعد أول دور تؤديه نجمة برنامج المسابقات «ستار أكاديمي» في موسمه الحادي عشر، المطربة الشابة هايدي موسى، حيث جسدت دور مطربة، وهي نفس مهنتها الحقيقية.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية