اخبار مصر - القاهرة : نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في القليوبية.. والسبب صادم

النبأ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المريج في شبين القناطر بالقليوبية، بسبب خلاف على بناء بلكونة، مما نتج عنه إصابة 5 أشخاص.

البداية بتلقي اللواء أنور سعيد مدير الأمن، إخطارًا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بورود بلاغًا بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية المريج.

وبانتقال العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، تبين وقوع مشاجرة بين طرف أول «عبد الحليم. م. ع» 52 سنة بالمعاش، و4 أخرين وجميعهم مصابين بإصابات خرطوش وطعنات، وطرف ثاني «عبد الحميد. ع. م» و8 أخرين؛ وذلك بسبب نشوب مشادة كلامية بين الطرفين لرغبة الطرف الثاني في إنشاء «بلكونة» بمنزلهم أمام منزل الطرف الأول دون وجه حق.

وبتطور المشادة، تعدى الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية من فرد خرطوش كان بحيازتهم، محدثين ما بهم من إصابات.

ونجح ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (النبأ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية