اخبار مصر - القاهرة : تفاصيل اختفاء فتاة في كفر شكر

النبأ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم يكثف رجال مباحث القليوبية جهودهم؛ لسرعة العثور على فتاة مختفية بمدينة كفر شكر منذ صباح الأمس.

اختفت الفتاة بثينة رضا محمد البالغة من العمر 17 عام، بمدينة كفر شكر في ظروف غامضة، وتم تحرير محضر رسمي بقسم شرطة كفر شكر من قبل شقيقتها بعد فشل الأسرة في العثور عليها.

وناشدت الأسرة كل من يتعرف عليها بأن يبلغ السلطات الأمنية، وأكدت في المحضر، أن المختفية ذهبت لشراء بعض المستلزمات المنزلية ولم تعد بعدها، وأوضحت شقيقة الفتاة المختفية أن شقيقتها مخطوبة لشاب يعمل مع والدها في الغردقة، وكلاهما لا يعلما شيء عنها ولا توجد طرق اتصال معها.

وتلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد إسماعيل خطاب رئيس مباحث كفر شكر، يفيد بورود بلاغ باختفاء الفتاة بثينة رضا محمد 17 عام، مقيمة بالبر الشرقي بمدينة كفر شكر.

خرجت من المنزل لشراء بعض الخضروات واللحوم واحتياجات المنزل، في الساعة 12 ظهر أمس، ولم تعد لأسرتها حتى الآن، وتم البحث عنها عن الأصدقاء والأقارب ولم يتم التوصل إليها نهائيًا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (النبأ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية