اخبار مصر - استغاثة لـ"السيسي": أبناء العائدين من السعودية يبحثون عن أماكن بمدارس مصر

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أرسل سلامة العبد، مواطن مصري يقيم في السعودية، استغاثة عاجلة للرئيس عبدالفتاح السيسي من خلال الصفحة الرسمية لجريدة الفجر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وطالب المواطن، في استغاثه، بتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من المسئولين على رأسهم وزراء التربية والتعليم والداخلية، لقبول أبناء المصريين العائدين من السعودية في المدارس المصرية، مطالبين باستثنائهم من مواعيد وشروط التقديم.

وجاءت نص الاستغاثة كالأتي: "نحن المصريين بالسعودية.. نرجو التكرم بقبول أبنائنا العائدين نهائي في المدارس المصرية واستثنائهم من مواعيد التقديم ومن شروط القبول ﻷنهم كانوا في المدارس السعودية وهم عائدين بخروج نهائي لأرض الوطن نظرًا لظروف فرض رسوم على الأجانب المرافقين ونظرًا للظروف اﻻقتصادية التي تمر بها السعودية".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية