وفد نيابى صينى يصل مطار القاهرة.. ووكيل النواب يستقبله

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300


كتب محمد طنطاوى

وصل إلى مطار القاهرة الدولى منذ قليل نائب رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشارى السياسى للشعب الصينى "وانغ جيا روى" على رأس وفد رفيع المستوى من المجلس الوطنى للشعب الصينى قادما من الخرطوم.

 

وتم إنهاء إجراءات وصول الوفد عبر صالة كبار الزوار وكان في استقبالهم بالمطار وفد نيابي برئاسة "محمود الشريف" وكيل مجلس النواب. 

 

ومن المقرر  أن يلتقى نائب رئيس المجلس الوطنى للمؤتمر الاستشارى السياسى للشعب الصينى والوفد المرافق له خلال زيارته مع عدد من المسئولين والشخصيات من بينهم رئيس مجلس النواب على عبد العال لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر والصين فى كل المجالات.

 

 


الخبر : وفد نيابى صينى يصل مطار القاهرة.. ووكيل النواب يستقبله تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

وفد نيابى صينى يصل مطار القاهرة.. ووكيل النواب يستقبله

ملخص الخبر : وصل الو مطار القاهرة الدولي منذ قليل نائب رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني "وانغ جيا روي" على راس وفد رفيع المستوى من المجلس الوطنى للشعب الصينى قادما من الخرطوم. المصدر:اليوم السابعوفد نيابى صينى يصل مطار القاهرة.. ووكيل النواب يستقبله...
من قسم : أخبار مصر
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق