اخبار مصر «حقوق الإنسان» بالبرلمان: هنسكت على اللي بيحصل في فلسطين لإمتى؟

أخبار مصر | -التحرير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

ارسال بياناتك

قال علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن إسرائيل تسعى إلى الاستيلاء على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين، وطمس الهوية العربية في هذه المقدسات، لافتًا إلى أن الدول العربية عليها استغلال حالة الوحدة التي تعيشها في الوقت الحالي لصالح القضية الفلسطينية.

طالب عابد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «انفراد»، عبر فضائية «العاصمة»، مساء الخميس، قادة الدول بالتوجه إلى مجلس الأمن للدفاع عن حقوق الفلسطينيين ضد الإرهاب الذي يُرتكب في حقهم، مستكملًا: «كل يوم جرحى وقتلى ومصابين ومحاولة الاستيلاء على أراضيهم وتهويد للقدس».

شاهد أيضا

تابع أنه لا يؤيد فكرة البيانات والشجب التي تتبعها الدول العربية، مشدّدًا على أنه لابد أن يكون هناك تحرك عربي مشترك لحل القضية الفلسطينية، داعيًا إلى اجتماع طارق للقادة العرب من خلال جامعة الدول العربية لاتخاذ موقف جاد.

تابع: «لحد امتى هنفضل ساكتين؟ فلسطين أرض الرسل والأنبياء، إزاي يحصل عليها كل الانتهاكات دي؟ لن يقبل أي عربي التنازل عن شبر من أرض فلسطين، ويجب تطبيق مبادئ حقوق الإنسان داخلها وأولها الحق في الحياة وحرية الدين».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر | -التحرير) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية