اخبار مصر السيسي يجتمع بقائد المنطقة الشمالية لبحث مشروعات للتنمية

أخبار مصر | -التحرير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

ارسال بياناتك

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مع قائد المنطقة الشمالية العسكرية اللواء أركان حرب/ علي عادل عشماوي، والذي تولي منصبه حديثا عقب وفاة القائد السابق في حادث مروري بطريق العلمين.

ووفقًا للسفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، فإن اللقاء تمحور حول الشق التنموي والمجتمعي لمشاركة القوات المسلحة في مخطط التنمية، حيث عرض اللواء عادل عشماوي تقريرًا على الرئيس حول عدد من الأعمال الجاري تنفيذها في نطاق المنطقة الشمالية العسكرية، فيما وجه الرئيس بالالتزام بالمخططات الزمنية لما يتم تنفيذه من أعمال.

وأشار المتحدث الرئاسي، إلى أن السيسي شدد على ضرورة الاهتمام بتنفيذ مشروعات تنموية في المناطق الخطرة، لتوفير مجتمعات متكاملة تتيح للمواطنين حياة كريمة.

شاهد أيضا

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه بدراسة إنشاء محور مروري جديد في محافظة الإسكندرية، لتخفيف التكدسات المرورية في مدينة الإسكندرية وتسهيل حركة نقل المواطنين.

كانت المنطقة الشمالية العسكرية أعلنت أمس إحباط هجمة إرهابية علي إحدى وحداتها في نطاق العلمين بسيارة مفخخة تحمل طنا ونصف الطن من المتفجرات، وذلك عقب أيام من الافتتاح الضخم للقاعدة العسكرية الجديدة محمد نجيب والتي حضر تدشينها الرئيس وعدد من القيادات العربية البارزة بمنطقة العلمين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر | -التحرير) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية