اخبار مصر - وقفة احتجاجية لعمال مصنع السكر في نجع حمادي بسبب العلاوة

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم 2017-07-27 12:10:12


 
نظم العديد من العمال العاملين في مصنع السكر بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية داخل أروقة المصنع، وذلك لمطالبة المسؤولين عن المصنع بضم علاوة غلاء المعيشة على الأجر الأساسي.

وذكر المحتجون داخل المصنع، أن مطالبهم تتمثل في ضم العلاوة على الأجر الأساسي بنسبة بنسبة 20%، وما تشمله من أرباح وحوافز وبدلات، وكذلك زيادة بدل الوجبة لـ600 جنيه، وزيادة العلاوة الدورية من 7% إلى 10%، وزيادة الحافز إلى 50%، تضامنًا مع العمال في بقية مصانع السكر.

وتحاول إدارة المصنع برئاسة الكيميائي عادل أيوب، مدير المصنع، إثناء المحتجين عن الوقفة الاحتجاجية وعودتهم إلى العمل، وبحث مطالبهم.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية