اخبار مصر - "المترو": أكشاك الفتوى بالمحطات تستهدف مواجهة الفكر المتطرف

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم 2017-07-27 11:11:28

أكد أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمى باسم شركة المترو، أن وجود أكشاك الفتوى بالمحطات يستهدف مواجهة الفكر المتطرف، والرد على فتاوى المواطنين من قبل شيوخ الأزهر الشريف.

 

أضاف المتحدث الرسمى باسم شركة المترو ، أن الشركة حرصت على تواجد شيوخ لجنة الفتوى التابعة لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، بما تمثله من فكر معتدل للرد على تساؤلات المواطنين لمواجهة الأفكار المتطرفة .

 

كان إعلان إنشاء أكشاك للفتوى فى محطات المترو من خلال توقيع بروتوكول بين شركة المترو ومجمع البحوث الإسلامية أثار جدلاً واسعًا بين مؤيد ومعارض للفكرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية