اخبار مصر - ضبط صيدلي يتاجر في الأدوية المخدرة بالمحلة

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم 2017-07-27 12:46:24


كتب - محمد عز
تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي من ضبط صيدلي بالمحلة وبحوزته كمية من الأقراص والأمبولات المخدرة.
 تلقي اللواء طارق حسونه مدير امن الغربية إخطارا من العميد احمد الخواجة مدير مباحث التموين يفيد بتشكيل حملة من ضباط مباحث التموين والتفتيش الصيدلي  تمكنت من ضبط ا. ح 40 سنة صاحب صيدليه بمركز المحلة مقيم بذات الناحية وبحوزته 50 قرص أدوية مخدره و12 أمبول أدويه مخدره غير مدرج على جدول المخدرات الخاص بالصيدلية فى المحضر رقم 50989 جنح مركز المحلة.
تم التحفظ على المضبوطات وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية