اخبار اليوم ضبط نصف طن لحوم مذبوحة خارج المجازر في القليوبية

أخبار مصر |فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم شنت مباحث التموين بالتعاون مع إدارة المسطحات المائية ومديرية الطب البيطري،حملة مكبرة على أماكن بيع اللحوم للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمي، واسفرت عن ضبط نصف طن لحوم مذبوحة خارج المجازر.

وكان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مباحث التموين، بقيام حملة مكبرة بالتعاون مع إدارة المسطحات المائية ومديرية الطب البيطري، على أماكن بيع اللحوم للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

وأسفرت الحملة عن ضبط نصف طن لحوم مذبوحة، حيث تم ضبط "مصطفى.م" 29 عاما، صاحب تعليقة لبيع اللحوم بناحية مركز القناطر الخيرية، بحوزته 42 كيلو جراما لحم جاموسى كبير، و"محمد.س" 58 عاما، صاحب محل جزارة بناحية البرادعة، وتم ضبط 27 كيلو جراما لحم بقرى كبير.

وورد تقرير الطب البيطرى يفيد بأن المضبوطات ذبحت وجهزت خارج المجازر الحكومية دون إشراف الطب البيطرى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 22331، جنح مركز القناطر لسنة 2017.

كما تم ضبط "عبد الفتاح.ا" 59 عاما، بحوزته 12.5 كيلو جرام لحوم مفرومة كبد وقوانص وورد تقرير الطب البيطرى يفيد بأن المضبوطات بدون بيانات تدل على مصدرها وتاريخ الإنتاج وصلاحيتها.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 22332، جنح مركز القناطر لسنة 2017، كما تم ضبط "محمد.أ" 28 عاما، صاحب محل جزارة بمركز القناطر الخيرية، وتم ضبط 505 كيلو جرامات لحوم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 22330، جنح مركز القناطر لسنة 2017، جارٍ العرض على النيابة العامة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |فيتو) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية