اخبار اليوم ضبط بقال تمويني لاستيلائه على سلع بـ9 آلاف و906 جنيهات بالغربية

أخبار مصر |فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم تمكن ضباط مباحث التموين بالغربية، اليوم الخميس، من ضبط المدير المسئول عن محل بقالة تموينية، لتلاعبه في كمية السلع التموينية المدعمة لتحقيق أرباح مادية غير مشروعة.

وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد الخواجة، مدير مباحث التموين يفيد بضبط "محمد.ا.ع" 35 سنة، المدير المسئول عن محل مقررات تموينية بقرية اكوه الحصة، مركز كفر الزيات، ملك "مرفت.س.ط".

وتم الضبط لتلاعبه في كميات السلع التموينية المدعمة المربوط صرفها على البطاقات التموينية والاستيلاء على سلع تموينية تقدر بمبلغ 9906 جنيهات، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرير المحضر رقم 42531، جنح مركز كفر الزيات 2017.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |فيتو) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية