اخبار اليوم - مصر: الدول الـ 4 لن تتراجع عن مطالبها من قطر

اخبار مصر -العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم آخر تحديث: الخميس 4 ذو القعدة 1438هـ - 27 يوليو 2017م KSA 08:08 - GMT 05:08

قال وزير الخارجية المصري، سامح #شكري، إن الرباعي العربي (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) لن يتراجع عن مطالبه المقدمة للدوحة، جاء ذلك خلال جلسة محادثات موسعة بين شكري، ونظيره الفرنسي، جان إيف لو دريان في العاصمة الفرنسية باريس.

وبحسب بيان للخارجية المصرية فإن شكري، قدم عرضاً متكاملاً للأسباب التي على أساسها تم قطع العلاقات مع #قطر، مؤكداً أن مصر لا يمكنها أن تتسامح مع من يعبث بأمنها واستقرارها.

وكانت أعلنت، الثلاثاء، المملكة العربية #السعودية ودولة #الإمارات العربية المتحدة ومملكة #البحرين وجمهورية #مصر العربية أنها في إطار التزامها الثابت والصارم بمحاربة #الإرهاب وتجفيف مصادر تمويله وملاحقة المتورطين فيه، ومكافحة الفكر المتطرف وحواضن خطاب الكراهية، واستمراراً للتحديث والمتابعة المستمرين فقد أعلنت الدول الأربع تصنيف (9) كيانات و(9) أفراد تُضاف إلى قوائم الإرهاب المحظورة لديها.

وكانت السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر قطعت في الخامس من أيار/مايو علاقاتها بقطر على خلفية اتهامها بدعم الإرهاب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية