اخبار اليوم - صور لإنقاذ سائحتين و14 مصرياً من الموت بصحراء الفيوم

اخبار مصر -العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم آخر تحديث: الأربعاء 3 ذو القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م KSA 22:02 - GMT 19:02

صور لإنقاذ سائحتين و14 مصرياً من الموت بصحراء الفيوم

أنقذت السلطات المصرية سائحتين إيطاليتين و14 مصرياً من الحوت في صحراء وادي الحيتان بالفيوم.

وذكرت وزارة البيئة المصرية أنها تلقت بلاغاً من أحد الأشخاص يفيد بتعرض سائحتين إيطاليتين للتيه في الصحراء بوادي الحيتان بسبب تعثر سيارتهم الخاصة في الرمال ويطلبون النجدة.

وقالت إنه تم إخطار إدارة محمية وادي الريان، وتشكيل فريق إغاثة وتحديد إحداثيات الموقع والتوصل إلى السيارة المفقودة خلال 15 دقيقة.

وأضافت الوزارة أن السيارة كانت في الصحراء على بعد 17 كلم من المدخل الرئيسي للوادي، ونظراً لتشابه التضاريس فقد ضل السياح الطريق وتعرضوا للتيه.

وأضافت الوزارة أنه أثناء عودة دورية الإنقاذ تم العثور على حافلة سياحية تقل 14 من المصريين تعرضوا لتعثر مركبتهم في الصحراء، ونظراً لغياب شبكات الهواتف الجوالة لم يستطيعوا طلب النجدة.

وقالت إن فريق التدخل قام بالتعامل وإخراج الحافلة من الغرس، وتقديم المياه والإسعافات الأولية للجميع.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية