مصر اليوم بالصور .. قابيل يشهد حفل تخريج أول دفعة من برنامج ” أنا رائدة “

اتحاد الاذاعة والتلفزيون 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة حرص الوزارة علي تعظيم دور المرأة المصرية في تنمية المجتمع باعتبارها جزءا لا يتجزأ من القوي البشرية المسئولة عن حركة التنمية وصناعة مستقبل أفضل لمصر خلال المرحلة المقبلة مشيراً إلى قيام الوزارة ممثلة في مجلس التدريب الصناعي بتنفيذ البرنامج القومي للتمكين الاجتماعي والاقتصادي للمرأة والذي يسهم في فتح آفاق جديدة للمرأة المصرية تساعدهن علي إيجاد فرص للعمل وذلك من خلال تدريب السيدات والفتيات علي العديد من المهن بأحدث الأساليب العلمية وعلي أيدي مدربين محترفين بما يضمن تأهيل المرأة المصرية لسوق العمل وتدريبهن علي مبادئ ريادة الأعمال، وكيفية بدء مشروع صغير وعوامل نجاح المشروع وكيفية تسويق المنتجات مما يمكن المرآة من توفير مصدر دخل مستقل .

وأضاف ان هذا البرنامج يتم تنفيذه بالتعاون مع العديد من الشركاء الاستراتيجيين والجهات المعنية بالحكومة المصرية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

جاء ذلك خلال كلمة الوزير في تخريج الدفعة الاولي من برنامج ” أنا رائدة” والذي ينفذه مجلس التدريب الصناعي في اطار البرنامج القومي للتمكين الاقتصادي والاجتماعي حيث قام الوزير بتسليم شهادات لـ50سيدة وفتاة خريجات الدفعة الاولي .

الخبر : مصر اليوم بالصور .. قابيل يشهد حفل تخريج أول دفعة من برنامج ” أنا رائدة “ تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اتحاد الاذاعة والتلفزيون

أخبار ذات صلة

0 تعليق