اخبار اليوم " حجازي: تدريب المعلمين على اكتشاف الاختراعات الحديثة في الغش "

اخبار مصر -دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

مباشر من اخبار مصر اليوم الاثنين 22 مايو 2017 :

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة مستعدة لامتحانات الثانوية العامة هذا العام بشكل جيد، إذ سيتم تدريب الملاحظين على اكتشاف الاختراعات التي يستخدمها الطلاب في الغش، مثل النظارة والساعة الإلكترونيتين، وغير ذلك من وسائل الغش الحديثة.

وأشار رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إلى أن صفحات الغش مراقبة بدقة شديدة من الجهات الأمنية، موضحا أن خطة الامتحانات تتضمن تقصير المسافة بين طباعة أوراق الامتحان وموعد الامتحان نفسه، مشيرا إلى أنه يتم تسليم أسماء المواقع التي تروج للغش للجهات المسؤولة أولا بأول، مؤكدا أنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على استخدام أجهزة التشويش على لجان الشغب.

وأكد الدكتور رضا حجازي، أنه يتوقع نسبة نجاح وانضباط كبيرة للثانوية العامة، محذرا: "أي ورقة ستخرج من اللجنة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الملاحظين والمراقبين والطالب نفسه، القانون سيُطبق على الجميع، ونثق في المعلمين وهم أساس ضبط الامتحانات".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار اليوم " حجازي: تدريب المعلمين على اكتشاف الاختراعات الحديثة في الغش " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -دوت مصر
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق