اخبار مصر - القاهرة : قصة «سُفرجي» يُهرب الأقراص المخدرة بلفها حول جسد زوجته

النبأ 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحبطت سلطات الجمارك بميناء نوبيع، محاولة "سفرجي" تهريب كمية من الأقراص المخدرة، بلفها حول جسد زوجته، وعددًا من الأدوية البشرية داخل حقيبة طفلهما الرضيع.

كان ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب المسافرين إلى الأردن على متن العبارة «سينا»، فاشتبه محمد حجازي، مأمور التفتيش في الراكب «أحمد.ب.أ»، مصري الجنسية يعمل سفرجي على إحدى العبارات، وزوجته «إلهام.م.م»، مصرية الجنسية، والتي تسافر معه، وتحمل طفلها الرضيع، بعد أن لاحظ انتفاخ في ملابس السيدة على غير المعتاد، بالإضافة إلى حملها حقيبة ملابس الطفل.

بتشكيل لجنة من رجال الجمارك، وقوات الشرطة، وبتفتيش الركاب وأمتعتهم الشخصية لم يتم العثور على شيء، وعند تفتيش الزوجة ذاتيا، وحقيبة الطفل التي تحملها، تم العثور على 97 شريطا مخدرا لـ«Tidol Xl 225»، بإجمالي 969 قرصا، كانت ملفوفة حول جسم الراكبة، وكذلك تم ضبط 9 برطمانات دواء بشري« Nitrol DHEA 50 mg»، بداخل كل برطمان 60 حبة بإجمالي 540 قرصا، أمريكي الصنع، مخبأة داخل حقيبة الطفل.

بالتحقيق معهم، اعترف الزوج بتهريبه الأقراص المخدرة، والأدوية البشرية في ملابس زوجته التي ترتديها، وحقيبة الطفل التي تحملها؛ للهروب من رجال الشرطة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.

الخبر : اخبار مصر - القاهرة : قصة «سُفرجي» يُهرب الأقراص المخدرة بلفها حول جسد زوجته تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :النبأ

أخبار ذات صلة

0 تعليق