اخبار مصر " القوات العراقية تحرر أحياء فى شرق الموصل "

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم " اخبار مصر " القوات العراقية تحرر أحياء فى شرق الموصل " " - المصدر : أخبار مصر |الدستور بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

قال مصدر أمني عراقي ، اليوم الخميس ، إن قوات الأمن حررت حيى الزهور و الشقق الخضراء في مدينة الموصل شمال العراق من سيطرة تنظيم داعش الارهابى .
وكان عبد الأمير رشيد يارالله، نائب قائد العمليات المشتركة قد أعلن امس توغل القوات العراقية داخل أحياء الانتصار و جديدة المفتي و السلام و يونس السبعاوي و فلسطين ، ومواصلتها لتطهير الطرق والمباني في الموصل.
وفي محور الزاب تمكنت وحدات الفرقة المدرعة التاسعة وقيادة عمليات نينوى من تحرير قرى حاوصلات ، و قره تبة ، و برجنتي و طواجنة القديمة ، مع الاستمرار فى تطهير طريق تقاطع الحمدانية باتجاه الموصل.
وفي المحور الشرقي تمكنت قوات مكافحة الإرهاب العراقية من الدخول إلى الساحل الأيسر للموصل والتوغل في المنطقة والاستمرار بعملية تطهير مناطق البكر و الذهبية و الخضراء و القادسية الأولى و التحرير و المحاربين .
وفي المحور الغربي تمكنت وحدات الحشد الشعبي من التقدم من مطار تلعفر ، الذي سيطرت عليه مؤخرا، باتجاه الشمال، وحررت عدة قرى ووصلت إلى طريق تلعفر سنجار .
وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي قد أعلن امس أن قوات الجيش والشرطة ستتولى مهام تحرير قضاء تلعفر ، في رد على مزاعم احتمال وقوع أعمال قتل عرقية وطائفية في تلعفر على يد الحشد الشعبي.

1824%247cview
1689%247cview

اخبار اليوم " اخبار مصر " القوات العراقية تحرر أحياء فى شرق الموصل " " - المصدر : أخبار مصر |الدستور بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

الخبر : اخبار مصر " القوات العراقية تحرر أحياء فى شرق الموصل " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :أخبار مصر |الدستور

0 تعليق