اخبار مصر اليوم أسمع.. أول برومو لأغنية الهضبة عمرو دياب "معدى الناس"

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم كتبت نورهان حسن

نشرت شركة ناي المنتجة لأعمال النجم عمرو دياب، البرومو الأول لأغنية "معدى الناس" والتي تنتظرها الجماهير منذ الأمس، بعدما فاجأ الهضبة جماهيره ببوستر يعلن عن عمل جديد له.

وأثار الهضبة حالة واسعة من الجدل منذ نشر بوستر عمله الجديد، وكالعادة أهتم الملايين من جمهوره بالحديث عن "اللوك والتاتو" الذي ظهر بهما، وكان الجميع فى انتظار العمل الذى سيطلقه الهضبة والذى كشف لنا عن جزء صغير منه في هذا الإعلان.

 

وحقق عمرو دياب نجاحا كبيرا بألبومه الأخير "أحلى وأحلى" ما يجعله في تحدي للحفاظ على القمة التى لم يتخلى عنها منذ سنوات طويلة، حيث تحقق أعماله دائما أكبر مبيعات وأكبر انتشار بين الجماهير في مصر والشرق الأوسط.

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية