اخر اخبار اليوم بالفيديو| "الهضبة معدي الناس".. غنى لـ"الثانوية" وألبومه مع نتيجتها

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

منوعات

بالفيديو| "الهضبة معدي الناس".. غنى لـ"الثانوية" وألبومه مع نتيجتها

عمرو دياب في كليب لطلبة الثانوية

بالتزامن مع أجواء نتيجة الثانوية العامة المشحونة، والجميع يحبس أنفاسه داخل كل بيت يتواجد فيه طالب ينتظر لحظات تحدد مصيره، طرح الهضبة عمرو دياب ألبومه الجديد "معدي الناس"، والذي لاقى اهتمامًا كبيرًا من جمهوره، وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، عادل الاهتمام بالنتيجة، ليكون حاضرًا في الحدث خلال مناسبتين، الأولى كانتقبل 31 عامًا من الآن.

الألبوم رقم 30 في مسيرة الهضبة الفنية، والذي تصدر قائمة "التريند" على موقع البحث العالمي "جوجل"، وموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع الثانوية العامة، أعاد للذاكرة حضور الهضبة في حدث الثانوية العام عام 1986، وذلك خلال سهرة تلفزيونية، بعنوان "مش معقول"، ناقشت قضية "الثانوية العامة" وتأثيرها على الأسرة المصرية.

"يا صم صم يا ثانوية.. يا عامة يا أم العقل أصم| مالك كدة مستقوية .. وكاتمة ع الأعصاب والدم"، هكذا عبر الشاعر شوقي حجاب بكلماته البسيطة، ومن خلال ألحان هانيشنودة، وصوت عمرو دياب عن معاناة طلاب الثانوية مع حشو المناهج والحفظ، ويعبر عما قدمه الكبار حسن عابدين وخيرية أحمد وعبدالرحمن أبوزهرة دراميًا خلال سهرةدخلت كل بيت مصري وقتها، وذلك إلى جانب "الهضبة"، الذي شارك بالتمثيل والغناء في العمل الفني، وكان من تأليف يوسف عوف، وإخراج علوية زكي.

ولم تكن تلك الأغنية الوحيدة لـ"عمرو دياب" في العمل الفني، والذي كانوا من أوائل من دمجوا المناهدج بالموسيقى، فغنى من المنهج هذه المرة، لـ"الأميبا" و"البلهارسيا"،ليواصل الصدارة في الحدث التعلمي بعد 3 عقود، بألبوم لن يكن له علاقة بالثانوية سوى بتوقيت صدوره مع إعلان النتيجة، ولكنه صار به "معدي الناس".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية