اخبار مصر اليوم التعليم: 28% من طلاب الثانوية العامة 2017 راسبين ودور ثانى

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم كتب محمود طه حسين

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة أن نسبة طلاب الثانوية العامة الذين يدخلون امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة وصلت إلى 28%.

 

وأضاف رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن تلك النسبة مرضية.

 

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتمد نتيجة الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 / 2017.

 

وهنا الوزير الأوائل تليفونيا ، ومن المقرر أن يعلن تفاصيل النتيجة في المؤتمر الصحفي المقرر عقده ظهر غد الأربعاء.

 

حصل موقع "اليوم السابع" على حق نشر نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم وقبل إعلانها فى المدارس، حيث يحرص "اليوم السابع" هذا العام على الحصول على النتيجة فور اعتمادها، وذلك لسرعة طمأنة الطلاب وأولياء الأمور.

 

من المقرر نشر  نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2017 على  "اليوم السابع" لحصول الطلاب عليها بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى والتليفون المحمول والإنترنت والخط الأرضى، حيث حصل "اليوم السابع" على حقوق إعلان النتيجة من خلال التليفون الأرضى ورسائل المحمول والخدمة الصوتية والإنترنت على الموقع الإلكترونى.

 

ونشر "اليوم السابع" صفحة متخصصة لتوضيح طريقة التسجيل للطلاب  للحصول على النتيجة عبر موقعنا الإلكترونى، أو التليفون الأرضى، أو المحمول، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس مبكرًا.

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية